لماذا اعتذرت أحلام لراغب علامة! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  لماذا اعتذرت أحلام لراغب علامة! 829894
ادارة المنتدي  لماذا اعتذرت أحلام لراغب علامة! 103798 لماذا اعتذرت أحلام لراغب علامة! 408
 لماذا اعتذرت أحلام لراغب علامة! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  لماذا اعتذرت أحلام لراغب علامة! 829894
ادارة المنتدي  لماذا اعتذرت أحلام لراغب علامة! 103798 لماذا اعتذرت أحلام لراغب علامة! 408
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

لماذا اعتذرت أحلام لراغب علامة!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
((مغرورة بس معذورة))

مشرفة في منتديات هاي قايز

مشرفة في منتديات هاي قايز
((مغرورة بس معذورة))

مدينـتـﮯ .. : السعودية
مزإآجـﮯ.. : رايقة
ﮪﯘآيـتــﮯ.. : منتداكم
جنسـﮯ.. : انثى
عدد مسآهمتـﮯ.. : 72
تآريخ تسجيلـﮯ.. : 09/04/2012

لماذا اعتذرت أحلام لراغب علامة! Empty
مُساهمةموضوع: لماذا اعتذرت أحلام لراغب علامة!    لماذا اعتذرت أحلام لراغب علامة! I_icon_minitimeالأحد أبريل 22, 2012 3:08 pm

أما فحوى "الفيديو المشكلة" فهو تسجيل قديم لحوار مع راغب قبل أن يدخل إلى إحدى حفلاته في سوريا سنة 2010، ويظهر فيه راغب وهو يمدح سوريا ويثني على تماسك شعبها ووحدته ويوجه تحية لرئيسها وقائدها بشار الأسد.
راغب وفي تعليق له على الموضوع، أكد بأن الفنان يوّجه عادة تحية لكل رئيس أو ملك أو أمير لأي دولة يزورها من أجل إحياء المهرجانات الشعبية الكبيرة فيها، بغض النظر عن توجهات هؤلاء الرؤساء أو القادة.
وتابع بأن الفنان لا دخل له بالأنظمة السياسية لأن رسالته هي أن يوزّع الفرح والسعادة على الشعوب، وقال بأنه مصّر على مقولته بأن الفنّ قد يصلح أحياناً ما تفسده السياسة .
أما أحلام فقد كتبت على صفحتها في "تويتر" بعد تنبهها أن الفيديو قديم والمراد منه الإساءة إلى راغب.. "الاخ والصديق والفنان الكبير راغب لك مني كل التقدير والاحترام مني ومن جمهوري في كل مكان.. وأنا حبيبت أعتذر لراغب لأني حسيت بأني أسأت له بطريقه غير مقصودة مني أكيد.. وهو انسان رائع وفنان حقيقي.."
أحلام تابعت: "بأن إعلامي قدير كلمني وقال لي أنه كان حاضر هاذي الحفلة وأنها قديمة..وأنا لما شفت الفيديو بعد ثواني وما فكرت أنه ممكن يسئ لراغب..بالعكس أنا الي اشكر راغب إذا قبل اعتذاري وهو فنان كبير له كل التقدير والاحترام من الجميع وأنا أولهم".

مغرورة بس معزروة  لماذا اعتذرت أحلام لراغب علامة! 186392918
ححًُكـآآيةة ح ــب ّ!

ححًُكـآآيةة ح ــب ّ!

عُمريـﮯ : 23
مدينـتـﮯ .. : الحسيمهـــ فديتك روححي انــــا
مزإآجـﮯ.. : مزآجَيّۂ •
ﮪﯘآيـتــﮯ.. : الغنــــــــــاء
جنسـﮯ.. : انثى
عدد مسآهمتـﮯ.. : 383
تآريخ ميلادـﮯ.. : 31/07/2000
تآريخ تسجيلـﮯ.. : 30/09/2011

لماذا اعتذرت أحلام لراغب علامة! Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا اعتذرت أحلام لراغب علامة!    لماذا اعتذرت أحلام لراغب علامة! I_icon_minitimeالسبت مايو 05, 2012 10:46 pm

لماذا اعتذرت أحلام لراغب علامة! 3867434154

لماذا اعتذرت أحلام لراغب علامة!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لماذا حرم الإسلام زواج الإخوة من الرضاعة؟